أخبار

لاعبٌ اكتشف خريطة مصغرة مخفية في Silent Hill 2 وميزة الحفظ في أي مكان

Silent Hill 2

مضى وقتٌ طويل مُذ انطلقت Silent Hill 2 – لكن هذا لا يعني أن الجميع تركها. فبفضل واحدٍ من محبيها الدؤوبين، اكتشفنا أن لعبة الرعب الشهيرة تتضمن خريطةٍ مُصغَّرةً مخفيَّة في اللعبة، بجانب ميزة الحفظ في أي مكان التي لطالما طالب اللاعبون بوجودها.

ووصلت لنا تلك المعلومة بفضل التغريدة التي نشرها المستخدم punk7890 على Twitter، والتي كتب فيها:

عثرنا على اثنين من الأسرار المخفيَّة في Silent Hill 2 على PS2. تتيح لك مجموعة معقدة من مدخلات الأزرار إظهار أربعة أنواع مختلفة من الخرائط المصغرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. فيما تمكِّنك مجموعةٌ أخرى من حفظ التقدم في أي وقتٍ وأي مكانٍ.

وبعد فحص الرابط المرفق، وجدنا أنها فعلًا مجموعة معقدة من الأزرار. فمثلًا، لتفعيل ميزة الحفظ في أي وقتٍ وأي مكان، يتحتم عليك أولًا الوصول إلى نهاية Dog Ending، ومن ثمَّ الضغط على مجموعة الأزرار التالية من اليسار إلى اليمين:

D-Pad Left + Left Analog Stick Left + Right Analog Stick Left + L2 + L1 + L3

أخيرًا، يُذكر أن Silent Hill 2 صدرت في الأصل على PS2 ومن ثمَّ لجهازيّ Xbox و PC ولاحقًا على PS3 و Xbox 360 ضمن مجموعة Silent Hill HD Collection.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق