أخبار

سوني أمريكا تفتح باب التسجيل للطلبات المسبقة لـ PS5 – بكمية محدودة؟

لغاية هذه اللحظة ينتظر الكثير منا معرفة سعر أجهزة الجيل المقبل PS5 أو Xbox Series X وسبق وناقشنا موضوع الأسعار والسيناريوهات المحتملة لها في مقال سابق بالموقع.

لكن يبدو بأن سوني بدأت بإجراءات التحضير للطلبات المسبقة لجهازها حتى من دون الكشف عن السعر. فاليوم قام الفرع الأمريكي بفتح باب التسجيل للطلب المسبق للجهاز من خلال موقعهم الرسمي.

وطبعاً هناك شرط للتسجيل أن تكون من ضمن من يملك حساباً على شبكة البلايستيشن حيث ينبغي إضافة PSN ID للاعب أثناء التسجيل. واللاعب لن يتمكن من شراء أكثر من نسخة واحدة من الجهاز. وقد تم التنويه أنه سيكون هنالك عدد محدود من أجهزة PS5 الخاصة للطلب المسبق ومن يتمكن من التسجيل أولاً سيكون لديه أفضلية في الحصول على الطلب المسبق بمبدأ First Come First Serve (من سبق لبق).

اقرأ أيضاً: مصادر تشير لوجود لعبة إطلاق أخرى للبلايستيشن 5 مع Spider-Man Miles Morales

حتى الآن هذا الأمر يخص بلايستيشن أمريكا ولا معلومات عن باقي أفرع الشركة ولكن وكيل بلايستيشن السعودية سبق وأكد قبل عدة أيام قرب افتتاح الطلبات المسبقة للجهاز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق