صدرت لعبة الاكشن القتالية المعتمدة على مهارات الكونغ فو Sifu في الشهر الماضي على بلايستيشن و PC، ونالت إشادة واسعة بفضل أسلوب اللعب المتقن والمعارك المحتدمة التي توفرها، وتجسد هذا النجاح في شكل مليون نسخة مباعة حول العالم بعد مرور أقل من شهر على إطلاقها رسميًا.
أعلن استوديو Sloclap أن مبيعات Sifu تجاوزت مليون نسخة حول العالم، وتابع البيان الصحفي:
نشعر بسعادة غامرة لاستقبال Sifu بشكل جيد من قبل اللاعبين والصحافة على حد سواء. شرعنا في ابتكار لعبة كونغ فو أصلية تشيد بأفلام الكونغ فو المفضلة لدينا. نحن ممتنون لمشجعينا في جميع أنحاء العالم ولكننا نشعر بالتواضع بشكل خاص للاستقبال الرائع الذي حظيت به اللعبة في الصين.
كان مقياس النجاح الداخلي لدينا هو مدى جودة استقبال اللعبة هناك ومعرفة أن المشجعين في الصين هم أكبر شريحة من مبيعاتنا خارج أمريكا الشمالية، بينما تعني التعليقات الإيجابية من النقاد الصينيين الكثير بالنسبة لنا.
شاركنا الاستوديو معلومات أكثر بخصوص الأرقام التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية، حيث تم لعبها أكثر من 10 ملايين ساعة، وأكمل أكثر من 45% من اللاعبين المرحلة الثانية بنجاح، بينما أتقن أكثر من 150 ألف لاعب مهارات الكونغ فو بشكل تام وتمكنوا من التغلب على الزعيم الرئيسي Yang.
سبق وتحدث Félix Garczynski، مدير التسويق باستوديو SloClap، موضحًا إنه على الرغم من أن Sifu ستظل تجربة فردية تركز على لاعب واحد فقط – على عكس لعبة الاستوديو الأولى Absolver – فإن فريق التطوير يمتلك خطط بالفعل لمحتوى ما بعد الإطلاق والتوسعات التي ستوفر للاعبين المزيد من ساعات اللعب الإضافية.