كشف مؤخراً استوديو Sloclap المطور للعبة Absolver عن لعبة الفنون القتالية SIFU التي من النظرة الأولى ذكرتنا بألعاب رائعة مثل لعبة جيت لي أو جاكي شان على بلايستيشن.
والتي تم تغيير موعد إطلاقها لتصدر في وقت مبكر، هذه اللعبة ستقدم أسلوب قتال يعتمد على تأدية حركات الكونج فو، وقد أظهرت عروض اللعبة بأنها ستقدم مستوى عالي من التحدي إلا أن الفريق لم يتحدث من قبل عن مستوى الصعوبة ودرجتها في اللعبة.
اليوم Pierre Tarno المنتج المنفذ بفريق Sloclap تحدث إلى MP1st وكشف بأن اللعبة لا تمتلك خيارات صعوبة عند الإطلاق، وأضاف بأنه أراد بأن تتحدى هذه اللعبة اللاعب من أجل تشجيعه على التعلم ويحسن من مهاراته.
فالقدرة على النهوض من الموت ولكن بعمر متقدم أكثر تتيح للاعبين أن يعيدوا التجربة عدة مرات بعد الفشل، ولكن ثمن هذه الأخطاء والفشل سيزداد في كل مرة مما يزيد مستوى التحدي ويكون على اللاعب أن يحترف أسلوب القتال من أجل إنهاء اللعبة. وبالختام ذكر Tarno بأنهم سيبحثون إمكانية إضافة خيارات صعوبة بعد الإطلاق.
هذا ونذكر بأن لعبة الفنون القتالية Sifu تمتلك 160 حركة قتالية.