رغم كونها لعبة مستقلة لا تقارن بعناوين AAA من حيث التكلفة الضخمة، إلا أن Sifu أثبتت نفسها بصفتها أحد أفضل الألعاب الصادرة في العام الماضي، وبعد توفرها حصريًا للأجهزة المنزلية عبر بلايستيشن ومن بعده Switch، صدرت اللعبة مؤخرًا لمنصات Xbox ومتجر Steam، وحققت نجاح جيد على متجر Valve الرقمي.
أعلن استوديو Sloclap عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع تويتر بيع 50 ألف نسخة على متجر Steam خلال يومين من توفرها رسميًا، بجانب مجموعة من الإحصائيات الأخرى أبرزها أن اللعبة تتميز الآن بتقييم إيجابي بنسبة 94 ٪ على Steam، وأن subreddit قد وصل إلى 20000 مستخدم.
https://twitter.com/SifuGame/status/1641848269528498199
صدرت اللعبة في 28 مارس لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب عبر Steam، جنبًا إلى جنب مع توسعة Arenas لجميع المنصات، والتي تضيف ما يصل إلى عشر ساعات من اللعب الإضافي مع أطوار لعب جديدة.
يضيف تحديث Arena تسعة مواقع جديدة وخمسة أطوار لعب و 45 تحديًا، بدءًا من مهبط طائرات الهليكوبتر ومواقف السيارات إلى ساحة العرض الخاصة بأحد المتاحف، ويمكن أن تختلف الأهداف أيضًا من البقاء على قيد الحياة والقضاء على الأهداف إلى الهدف القائم على المنطقة بنظام التسجيل الخاص به، وعند إكمال تحديات مختلفة، يمكن للاعبين ربح العملة التي تسمح بشراء معدّلات جديدة، والتي يمكن استخدامها في اللعبة الرئيسية.
تشمل أطوار اللعب الجديدة Time Attack و Performance و Capture و Manhunt، وتفرض كل منها على اللاعب أهدافًا مختلفة لتحقيقها في وقت محدد.