خطفت لعبة Sifu الأنظار بعد توفرها في الفترة الماضية على بلايستيشن و PC، ونالت استحسان معظم من سنحت لهم فرصة تجربتها، رغم ذلك، تعتمد اللعبة على نظام تقدم وآليات لعب أكثر صعوبة من العناوين القتالية الأخرى، الأمر الذي قد ينفر البعض منها، ولكن بحسب تصريحات فريق التطوير، سيقدم العنوان خيارات صعوبة جديدة في الفترة القادمة.
تحدث Pierre Tarno، المؤسس المشارك لاستوديو Sloclap، عن الميزات الجديدة التي يخطط فريق التطوير لتقديمها في الفترة المقبلة وستركز بدرجة كبيرة على سهولة الوصول والتفاعل مع العنوان بسلاسة، بدءًا من التسميات التوضيحية ووصولًا لوضع التباين (contrast) الذي يعمل في نسخة PC فقط في الوقت الراهن، بالإضافة لخيارات الصعوبة، رغم ذلك، لم يتم الكشف عن موعد إصدار محدد لهذا التحديث.
أوضح المطور أن خيارات الصعوبة ستشمل تحديات أسهل وأصعب بحسب تفضيلات اللاعبين، تمامًا كما حدث في تحديث Metroid Dread، رغم ذلك، تسببت تلك التغريدة في ردود فعل متباينة من اللاعبين ما بين مؤيد ومعارض لخيارات الصعوبة الجديدة.
سبق وتحدث Félix Garczynski، مدير التسويق باستوديو SloClap، موضحًا إنه على الرغم من أن Sifu ستظل تجربة فردية تركز على لاعب واحد فقط – على عكس لعبة الاستوديو الأولى Absolver – فإن فريق التطوير يمتلك خطط بالفعل لمحتوى ما بعد الإطلاق والتوسعات التي ستوفر للاعبين المزيد من ساعات اللعب الإضافية.
تحديث Sifu سيقدم للاعبين خيارات صعوبة «أسهل وأصعب»
Hey! So it’s weird I get to help break news but yes #Sifu is getting #accessibility updates post-launch.
– Better captions
– High Contrast Mode on PS4/5 (was on PC, but not PS4/5 at launch due to a bug)
– Difficulty Modes. Both easier & harder, similar to Metroid Dread’s update. https://t.co/9pFTOmfvnR— Steve Saylor (@stevesaylor) February 11, 2022