أخبار

لعبة Sid Meier’s Civilization 6 متوفرة الآن مجانًا – احتفظ بها للأبد!

أعلنت شركة Epic Games عن توفير لعبة Sid Meier’s Civilization 6 بشكل مجانيٍ الآن عبر متجر Epic Games Store.

ومن المقرر أن تستمر اللعبة متوفرةً بشكلٍ مجانيٍ من الآن وحتى الثامن والعشرين من مايو الجاري– أي لمدةِ أسبوعٍ كامل. والأهم من ذلك، أنه وفي اللحظة التي تُضيفها إلى مكتبة ألعابك، ستتمكن من الاحتفاظ بها للأبد وتحميلها ولعبها في أي وقتٍ تشاء.

ولمن لا يعرف، Sid Meier’s Civilization VI هي لعبة استراتيجية بالأدوار (Turn-Based) من تصنيف 4X أيضًا. وتأتينا هذه اللعبة من تطوير Firaxis Games ونشر شركة 2K Games وتوزيع Take-Two.

وصدرت هذا الجزء على PC أولًا في أكتوبر 2016، قبل أن يصل إلى Nintendo Switch في نوفمبر 2018، ويختتم رحلته على PS4 و Xbox One في نوفمبر 2019.

وعن أسلوب اللعب، فإن دور اللاعب يتلخص هنا في تطوير حضارة لتصبح القوة العالمية المهيمنة على العالم، سواءً على الصعيد العسكري أو التكنولوجي أو حتى التأثير الثقافي على الخصوم الآخرين الذين يتحكم بهم لاعبون آخرون أو الذكاء الاصطناعي في اللعبة.

ويقوم اللاعبون بذلك عن طريق استكشاف العالم، وتأسيس مدن جديدة وتحسين المباني ونشر القوات المسلحة للهجوم والدفاع عن الآخرين، والبحث عن التقنيات الجديدة والجوانب الثقافية، وكذلك القيام بأعمال تجارية والانخراط في مفاوضات مع قادة العالم الآخرين.

ومن الجدير بالإشارة أن Sid Meier’s Civilization 6 تتضمن العديد من الحضارات المختلفة حول العالم، بما في ذلك الحضارة العربية وحضارة مصر القديمة.

  • للحصول على Sid Meier’s Civilization 6 بشكلٍ مجانيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد وبشكلٍ شرعي، اضغط هنا.

يُشار إلى أن Sid Meier’s Civilization VI متوفرة على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch— لكنها ليست مجانية بالنسبة للاعبي هذه الأجهزة، ويتحتم عليهم شراؤها من أجل اللعب.

فيديو للحضارة العربية في Sid Meier’s Civilization 6:

فيديو الحضارة المصرية القديمة:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق