أخبار

خوادم Evolve المخصصة على PC ستُغلَق للأبد اعتبارًا من سبتمبر

Evolve

في خبرٍ محزنٍ لعشاقها، أعلنت شركة 2K Games عن عزمها إغلاق خوادم لعبة Evolve المخصصة للأبد في الثالث من سبتمبر على PC.

وأوضح الناشر الأمريكي أن الغالبية العظمى من مزايا اللعبة ستتعطل، بما في ذلك طور Hunt (Ranked) وقائمة المتصدرين، ومتجر اللعبة بجانب Stage 2. وإلى ذلك الحين، سيتمكن اللاعبون من إنفاق ما في حوزتهم من عملة اللعبة والعملة الافتراضية قبل إزالة المتجر.

إضافةً إلى ذلك، ألمح الفريق إلى أن اللعب الجماعي عبر نظام اتصال ند لند (Peer-to-Peer) سيظل مستمرًا في Legacy Evolve على PC والأجهزة المنزليّة على حدٍ سواء “مع التأكيد على استمرار مالكي المحتويات الإضافية في اللعب بها وفيها، بما يشمل Hunters و Monsters والأزياء”.

إذًا، ما سيبقى ويستمر في Evolve هو طور Quick Play مع اتصال ند لند (P2P) بما يشمل أطوار Hunt و Nest و Rescue و Defend و Arena. هذا بجانب Evacuation و Custom games واللعب الفردي ضد الذكاء الاصطناعي وجميع المحتويات الإضافية والأزياء التي اشتريتها.

وما سيُحذف هو طور Hunt (Ranked) وملف اللاعب الشخصي وقائمة المتصدرين ومتجر اللعبة وقسم الأخبار في اللعبة والشّارات التي حازها اللاعب.

يُشار إلى أن مطور اللعبة -استوديو Turtle Rock- يعمل حاليًا على لعبة خيالية مظلمة أونلاين تعاونية جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق