أخبار

رئيس استوديوهات سوني: 2017 كانت سنة إنتاجية لسوني اليابان

في العدد الأخير من مجلة Famitsu اليابانية تم إجراء لقاء مع Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني العالمية حيث تحدث خلالها عن مواضيع عدة منها استوديو Japan Studio وجهاز سويتش.

بداية سؤل يوشيدا عن مؤتمرهم الخاص بمعرض طوكيو فأكد أنهم خلال المؤتمر لم يستعرضوا فقط الاجزاء الجديدة لألعابهم بل كان هنالك عناوين جديدة وألعاب لنظارة  PlayStation VR وأخرى خاصة بـPlayLink، بعد ذلك أكد أن هذا العام كان بمثابة سنة إنتاج لفريق Japan Studio  حيث قدم بعد The Last Guardian ألعاب Gravity Rush 2, Everybody’s Golf و Knack 2 وها هو يستعد لطرح Gran Turismo Sport.

بعد ذلك تطرق للحديث عن جهاز سويتش قائلاً أنه من الجيد أن نرى بأن هنالك شركات عدة تقدم تجارب لعب ممتعة بطرق مختلفة معتبراً أن هذا الأمر يمنح حياة جديدة لصناعة الألعاب بشكل عام.

وأضاف بأن تحقيق سويتش للمبيعات الكبيرة والمتزايدة يؤكد بأن مبيعات الأجهزة المنزلية بشكل عام تنمو أيضاً، وهذا يجعل الشركات الناشرة تمتلك خيارات أكثر لتقديم محتوى ألعاب متنوع ويكون أمام اللاعبين خيارات عدة تناسب أسلوب حياتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق