أخبار

رئيس استديوهات بلايستيشن: عالم Ghost of Tsushima خلاب لدرجة إجباري على التوقف للاستمتاع بمظهر اللعبة

عندما تم الكشف عن عرض أسلوب اللعب الأول في Ghost of Tsushima، ظهر العنوان بمستوى رسومي مذهل وبيئة مليئة بالتفاصيل المثيرة التي تجعل المشهد أكثر حيوية وواقعية، ورغم غياب اللعبة عن الأضواء منذ فترة ليست بالقصيرة إلا أن جهود استديو Sucker Punch مستمرة في العمل على العنوان وتحسين مستوى الجودة ليرقى لألعاب الطرف الأول من شركة سوني من خلال بيئات خلابة تشمل مناطق خضراء واسعة وحقول القمح الممتدة على مرمى البصر وغيرها من المظاهر الجمالية التي أجبرت رئيس استديوهات سوني عن التوقف على اللعب والإستمتاع بتلك اللوحات الفنية المميزة.

“شوهي يوشيدا” رئيس استديوهات سوني العالمية تحدث في تصريحاته الأخيرة التي نقلها jackofallcontrollers عن العنوان المرتقب مؤكدا أنه يتميز بالرسوم الخلابة، وعندما تسنح له فرصة تجربة اللعبة يضطر للتوقف أكثر من مرة عن اللعب للاستمتاع بمظهر العنوان وتفاصيله المثيرة التي تجعل المشهد الياباني أفضل وأجمل من أي مشروع سابق.

جديرا بالذكر أن أخبار Ghost of Tsushima منقطعة منذ فترة ليست بالقصيرة، وبالتالي يرجح أن لا تصدر اللعبة بالأسواق إلا في منتصف العام القادم أو ربما نهايته مع طرح PS5 بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق