أخبار

رئيس استوديوهات سوني: متحمس للغاية لاقتراب موعد صدور The Last Guardian

ShuheiYoshidapic33

استضاف القائمون على برنامج PlayStation BlogCast في آخر حلقاته السيد Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني العالمية الذي تحدث فيها عن الكثير من الأمور من بينها أبرز اللحظات التي عايشها خلال معرض E3 كما تحدث عن لعبة The Last Guardian.

حيث كشف يوشيدا أن واحدة من أجمل لحظاته خلال المعرض كان مؤتمر سوني ومدح الفرقة الموسيقية التي كانت متواجدة بالحدث وقال بأنها تمكنت وببراعة عكس الطابع الاسكندنافي تمهيداً للإعلان عن لعبة God of War وقال بأن أكثر اللحظات التي يستذكرها من ذلك المؤتمر هي لحظات الإعلان عن ألعاب Death Stranding و Crash Bandicoot إلى جانب تحديد موعد  The Last Guardian..

وقد وصف يوشيدا المؤتمر بأنه كان ممتازاً لناحية طريقة تقديمه حيث كان يركز على استعراض الألعاب من دون أن يتخلله الكثير من الكلام، كما أثنى على جودة عدد من ألعاب المطورين المستقلين (أندي) التي تم استعراضها مثل ABZÛ, Brutal, Rain World و Headlander.

TLG_Jewelcase_PS4_ENG_Right_1465877806-1-ds1-670x426-constrain

من ناحية أخرى أعرب يوشيدا عن حماسته البالغة لاقتراب موعد إصدار لعبة The Last Guardian والمقرر في 25 أكتوبر وكشف بأنه قبيل المعرض دارت نقاشات كثيرة بين سوني ومطوري The Last Guardian تتعلق بوجوب الإعلان عن موعد طرحها في المؤتمر أم لا، إلا أن ثقة الفريق بتمكنهم من إنهاء كافة العمليات المطلوبة لتحسين اللعبة في الوقت المحدد جعل الشركة تعلن عن موعدها بالمؤتمر وأضاف بأنه مازال هنالك الكثير من التحسينات التي سيتم إجراؤها على اللعبة لتبدو النسخة النهائية بالشكل الذي يتوقعه اللاعبون.

كما كشف يوشيدا بان جزء من مهامه يكمن في تجربة الألعاب قيد التطوير ليتأكد من أن كل شيء يسير على خير مايرام ولكنه ذكر بان هنالك بعض الألعاب التي يرغب بان يجربها بنسختها النهائية كما يفعل اللاعبون لذلك فهو في مرحلة ما من عملية تطوير أنتشارتد 4 قرر التوقف عن تجربة اللعبة ليتمكن من لعبها ويحصل على نفس التجربة التي حصل عليها اللاعبون ونفس الأمر ينطبق على لعبة  The Last Guardian فهو لن يلعبها قبل صدور نسختها النهائية وأكد بأنه على ثقة تامة بالمخرج  Fumito Ueda المنهمك حالياً بالعمل على إنهاء اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق