أُعلِنَ عن لعبة Shu لأول مرة عام 2013، والآن، هاهو ذا المطور Coatsink يُعلِنُ إطلاقها في الرابع من أكتوبر هذا العام، على نظامي مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4. أكد الاستوديو إطلاق نسخة بلايستيشن فيتا أيضًا، لكن في وقتٍ لاحقٍ؛ قُبيل انتهاء العام الجاري.
تُعرَّف لعبة Shu على أنها لعبة مناقز (Platformer) ثنائية الأبعاد، تركضُ فيها بشكلٍ لا نهائي. يتخذُ اللاعب فيها دور Shu -بطل اللعبة- بجوار مجموعة أخرى من الشخصيات التي تتبعه في رحلته للوصل لقمة جبل، لكن وبشكل مفاجئ، تهُبُ عاصفة مروعة لتزيد الأمور تشويقًا.
وفي مقالةٍ نشرت على مدونة بلايستيشن الرسمية، استعرض المطور أبرز التغييرات التي طالت أسلوب اللعب. وألمح أن التغيير الأساسي كنا في طريقة موت الشخصية. كما أوضح الفروقات الكبيرة في الرسوم واستهدافه لمعدل 60 إطارًا في الثانية الواحدة، وأبرزها بشكل أكبر عبر هذين المقطعين:
قبل:
بعد:
يُشار إلى أنك إن قمت بشراء نسخة بلايستيشن 4 من Shu، فستحصل على نسخة بلايستيشن فيتا مجانًا.