أخبار

مسلسل Halo التلفزيوني قد يكشف النقاب عن وجه Master Chief

بعد فترة طويلة من التأجيلات وخطط العمل الطويلة، يبدو أن عملية الإنتاج الفعلية لمسلسل Halo التلفزيوني بالتعاون مع شبكة Showtime بدأت بالفعل مع التزام كامل بإعدادات الامتياز في كافة جوانبه باستثناء إمكانية الكشف عن وجه الشخصية الرئيسية Master Chief.

Gary Levine رئيس شبكة Showtime تحدث مع Deadline موضحا أن العمل الفني يلتزم بأساسيات ألعاب الفيديو على الرغم من استكشاف جوانب درامية جديدة، وعند سؤاله حول إمكانية رؤية وجه Master Chief خلال أحداث المسلسل رفض الإجابة على هذا السؤال وأشار إلى أن المشاهدين عليهم الانتظار ورؤية ما سيحدث عند بدء عرض المسلسل.

شبكة Showtime أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود Pablo Schreiber بطل American Gods في دور Master Chief بالإضافة للاستقرار على Natascha McElhone في دور Cortana و Dr. Catherine Halsey.

Otto Bathurst الذي سبق له العمل على مسلسلات Peaky Blinders و Black Mirror يتولى مهمة إخراج المسلسل المرتقب عوضا عن المخرج Rupert Wyatt الذي غادر في ديسمبر الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق