مقالات

تفاصيل أكبر تغيير حصل في اللعبة العربية SOS

شكل Shout of Survival

السلام عليكم جميعًا، هناك أخبار جميلة نريد أن نذكرها يا رجال. هل تذكرون التغيير الذي حصل لشكل لعبتنا؟ حسنًا، هناك المزيد من التغييرات الكبيرة.. نقدم لكم النسخة الثانية من Shout of Survival.

قمنا بتغيير اللعبة وتحويلها من 2D إلى 3D بشكل كامل. شكرًا لمقترحاتكم جميعًا. مقترحاتكم دائمًا تساعدنا في تطوير اللعبة أكثر وأكثر.

تصميم المراحل الآن صار ثلاثي الأبعاد. جميع المراحل السابقة ثنائية الأبعاد، لذلك تم حذفها لأنها غير مناسبة. لكن لا تقلقوا، نحن نعمل على إضافة مراحل جديدة وبشكل مستمر. ونريد أيضًا أن نعرض لكم الشكل الجديد للشخصيات.

قد نقوم بتغيير شكلها لاحقًا، لكن هذه صورة لهم حاليًا:

shoutofsurvival_new characters

ما رأيكم؟ بالطبع هذا التحول يعني إزالة خاصية تصميم الشخصيات مؤقتًا إلى أن يتم إضافة المزيد من الشخصيات.

وأخيرًا، اتجاه الصوت الآن أصبح أكثر واقعية. هل تذكرون المشكلة التي تحدثنا عنها مع اتجاه الصوت؟ الآن بإمكانكم تحريك الكاميرا لمعرفة اتجاه الصوت بشكل أدق. ولازلنا نستخدم الموجة الصوتية لأنها تُعَبِرُ عن مصدر الصوت بشكل أفضل من الأسهم.

هذا فيديو يعرض أسلوب اللعب في العالم الجديد:

لا تنسوا أن تدعموا اللعبة وتشتروها على متجر ستيم. ولمتابعة التحديثات المستمرة تابعني على تويتر. وأحب أذكر أني أعمل في كثير من الأحيان على بث مباشر ونحن نطور اللعبة عبر قناتنا على يوتيوب.

كانت هذه خطوة كبير في عملية تطوير لعبتنا ونتمنى أن نرى المزيد من التطور. ولا تنسوا التعليق وإبداء آرائكم. شكرًا لكم، تحياتي.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق