أخبار

تحديث جديد للعبة Shout of Survival يحسن العديد من جوانبها

shout of survival

السلام عليكم جميعا!

حصلت لعبة Shout Of Survival على تحديثها الأخير 2.7 لمن لا يعرف اللعبة هي لعبة نداء جماعية على الإنترنت (أونلاين) و هي عن بشريّان يناديان بعضهما ليلتقيان، ووحشان يحاولان اصطيادهما قبل أن يلتقي البشريان.

نقدم لكم التحديث الجديد الذي يحسن من اللعب في الطور الجديد (طور التحول) في الطور الجديد قد تستمر المباراة لأكثر من 12 دقيقة متواصلة وهذا سبب مشكلة لدى بعض اللاعبين في أنهم قد يفقدون الأمل في أن تنتهي المباراة. حيث كان على البشر أن يتقابلوا لمدة 15 ثانية لكي يفوزوا. إليكم ملخص بالتغييرات:

  • مدة المباراة الآن بعد تحديث الوقت هي 5 دقائق. بعد إنتهاء الخمس دقائق، يدخل اللاعبين في الوقت الإضافي. في الوقت الإضافي، سيفوز البشر مباشرة عندما يلتقيان لمدة ثانيتين فقط .
  • عند التقاء البشريان، سيطلق اللقاء موجات برتقالية لتدل على مكان اللقاء ليتسنى للوحوش اللحاق بهم قبل فوز البشر. سترى أيضا عداً تنازلياً في سجل الأحداث.

shout of survival

  • تم تحسين الذكاء الصناعي للبشر حيث يستطيع الآن البشري سماع صوت خطوات البشري الآخر وسيحاول الوصول له حتى لو كان هناك جداراً بينهما.
  • تم تكبير مسافة التقاء البشريان من مترين إلى 4 أمتار. هذا سيساعد اللاعبين على تجنب المشاكل المتعلقة بجودة الشبكة حيث أن 4 أمتار مناسبة أكثر للعب عبر الشبكة.
  • عملنا تحسينات في واجهة المستخدم. كبرنا حجم سجل الأحداث ليكون أكثر وضوحا. وأعدنا ترتيب شكل واجهة المستخدم الخاصة بالأدوات والمهارات. وأيضا أضفنا الوقت.

 

هذا فيديو لمباراة من الطور الجديد:

 

شكرا لدعمكم المتواصل! تستطيعون شراء اللعبة كوصول مبكر ودعمها على ستيم من هنا.

وأحب أذكر أني أبث تطوير اللعبة على Twitch في هذا الرابط. البث يعمل كل يوم إثنين وأربعاء وخميس لمدة ساعتين على الأقل. قد تكون هناك بثوث إضافية. اشترك في القناة وسوف تأتيك التنبيهات.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق