أخبار

تحديث للعبة السعودية Shout of Survival يضيف ميزة الهجوم

Shout of survival
 
السلام عليكم جميعا!

حصلت لعبة Shout Of Survival على تحديثها الأخير 2.8 لمن لا يعرف اللعبة هي لعبة نداء جماعية على الإنترنت (أونلاين) و هي عن بشريّان يناديان بعضهما ليلتقيان، ووحشان يحاولان اصطيادهما قبل أن يلتقي البشريان.

نقدم لكم تحديثنا الجديد رقم 2.8: الهجوم!
 

ezgif com e5edc70854

تم طلب هذه الميزة واقتراحها كثيراً من قبل اللاعبين، و الآن استمعنا لكم و أضفناها في هذا التحديث. في النسخ السابقة من اللعبة، كان بإمكان الوحوش صيد البشر فقط بالاقتراب منهم. لكن الآن عليك الهجوم عليهم فعلياً بالضغط على زر حتى تتم عملية اصطياد البشر.

عند الهجوم، سنتطلق شخصيتك إلى الأمام فقط، وهذا يعني أن هناك احتمالية لفشل الإصطياد إذا انحرف البشري عن مساره. إذا أخطأت هدفك، ستكون هناك عقوبة مؤقتة على الوحش حيث ستصبح سرعته بطيئة لفترة محدودة. بعد مضي الوقت سيكون بإمكانك الركض بالسرعة القصوى والهجوم مرة أخرى. تستطيع الهجوم باستخدامك للأزرار:  (X أو ▢ أو Q) .

ستسمع صوتا ليدلك على امكانك استخدام المهارات أو الأدوات أو الهجوم مرة أخرى. هذا مفيد جدا عند اندماجك الشديد باللعب وعدم انتباهك لوجود وحش خلفك أو إذا كنت وحش تحاول إيجاد البشر. وأيضاً عملنا بعض التحسينات على واجهة المستخدم من جديد.

وهذا فيديو يوضح الميزات الجديدة:

 

شكرا لدعمكم المتواصل! تستطيعون شراء اللعبة كوصول مبكر ودعمها على ستيم من هنا.

وأحب أذكر أني أبث تطوير اللعبة على Twitch في هذا الرابط. البث يعمل كل يوم إثنين وأربعاء وخميس لمدة ساعتين على الأقل. قد تكون هناك بثوث إضافية. اشترك في القناة وسوف تأتيك التنبيهات.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق