أخبار

إليكم 13 معلومة جديدة حول لعبة التحقيق Sherlock Holmes Chapter One

قبل يومين تم الإعلان رسمياً عن عودة شيرلوك هولمز بلعبة جديدة تحمل اسم Sherlock Holmes Chapter One التي ستنطلق في 2021، على أجهزة الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي.

لكن آنذاك لم يكشف فريق Frogwares عن الكثير حول اللعبة والتجربة التي سيقدمها لكنه الآن أوضح ببيان بعض المعلومات الجديدة التي سنلخصها لكم أدناه:

  1. هي لعبة تحقيق ذات قصة مشوقة من منظور الشخص الثالث وبعالم مفتوح.
  2. تمثل بادئة لقصة المحقق الشخصية المشهورة عالميًا. إعادة كتابة إبداعية للأحداث التي أدت إلى أن يصبح شرلوك المحقق المشهور الذي يعرفه الكثيرون اليوم.
  3. اللعبة تعود بنا لنشأة المحقق شيرلوك عندما كان عمره 21 عاماً حينما كان متهور وغير صبور وصبي جريء.
  4. بعيداً عن لندن بالعصر الفكتوري فالقصة هذه المرة ستدور في القرن التاسع عشر. ضمن جزيرة خيالية. وهي جزيرة معزولة مستوحاة من الجزر الواقعة في البحر المتوسط ذات الطقس المشمس.
  5. بهذه الجزيرة ينقسم السكان حسب طبقتهم الاجتماعية والفساد متغلغل في أسس هذا المجتمع. هذا هو المكان الذي قضى فيه شرلوك طفولته.
  6. عندما يصبح شاباً سيعود شيرلوك لمسقط رأسه كي يكشف الحقيقة الغامضة وراء وفاة والدته.
  7. الهدف من اللعبةاستكشاف كيف أصبح شيرلوك كما نعرفه، واستكشاف الأفكار وصولًا إلى كيفية اكتساب ولعه بالعزف على الكمان وقبعته المميزة وحتى إدمانه على المخدرات.
  8. اللعبة تقدم “نظام التحقيق الشامل” حيث تم تحديث هذا النظام بشكل كبير من النهج المتبع في لعبة The Sinking City والذي يعطي الحرية للاعب، ويهدف للذهاب إلى أبعد من ذلك ومنح اللاعبين المزيد من الحرية في حل القضايا بطريقة تبدو وكأنها عمل محقق حقيقي.
  9. يعتمد نظام التحقيق الشامل على الحدس في حل القضايا.
  10. يتم إيجاد الأدلة في لعبة Chapter One وتحليلها من خلال مجموعة واسعة النطاق من المهارات والحيل والأساليب والأدوات تحت تصرف شرلوك.
  11. اللعبة تتميز أيضا بنظام قتال، بالإضافة إلى الاستعانة بقوة الملاحظة الأسطورية الخاصة بشرلوك بدلاً من قوة العضلات.
  12. حسب صفحة اللعبة عبر ستيم فهي ستدعم اللغة العربية بترجمة للقوائم والنصوص.
  13. أعلن المترجم ماجد العتيبي عبر حسابه الشخصي بتويتر إتفاقه مع فريق التطوير Frogwares على ترجمة اللعبة المرتقبة للغة العربية مما يوفر مغامرة أمتع وأكثر تفصيلا لجميع اللاعبين العرب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق