Gamescom 2018غير مصنف

رسمياً: لعبة Shenmue III قادمة في أغسطس 2019 على PS4 و PC

Shenmue IIIلعبة Shenmue III هي واحدة من الألعاب التي تعرضت لسلسلة من التأجيلات رغم مرور وقت طويل على موعد الإعلان عنها، حيث كان بداية من المقرر إصدارها في ديسمبر 2017 قبل أن يتم تأجيلها إلى 2018.

ولكن بعد ذلك أعلنت Deep Silver عن تأجيلها مرة ثانية للعام 2019 دون أن تحدد موعد معين وبررت التأجيل بأن اللعبة ما زالت بحاجة إلى مزيد من الصقل والذي سيرقى بها إلى معايير أعلى.

اليوم وخلال فعاليات Gamescom 2018 كشفت الشركة عن تاريخ صدور اللعبة حيث ذكرت بأنها ستتاح للاعبين في 27 أغسطس 2019 على بلايستيشن 4 والحاسب.

هذا الجزء سيكمل مسيرة Ryo Hazuki في رحلة البحث عن أسرار مقتل والده حيث سيكون على اللاعب استكشاف عالم اللعبة المفتوح بحثاً عن أدلة وفحص العناصر والأشياء والتحدث مع الشخصيات الآخرى الغير قابلة للعب للحصول منهم على معلومات حول القضية، وستأخذ اللعبة اللاعبين بشكل أعمق إلى داخل أماكن الأعداء وتقرب الشخصيات أكثر إلى مصيرها المحتوم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق