أخبار

Sega: فكرة إعادة إصدار Shenmue I & II نُوقشت قبل الكشف عن Shenmue III

Shenmueأعلنت شركة سيجا مؤخراً عن نيتها إعادة طرح Shenmue I & II لأجهزة الجيل الحالي والحاسب هذا العام، لكن ذلك الإعلان جاء بعد أن سمعنا تصريحات متضاربة حول طرح هذه الألعاب من عدمه فسيجا نفسها صرحت ذات مرة بأن هنالك معوقات تقف بوجه ذلك المشروع.

اليوم John Clark نائب رئيس قسم النشر في سيجا أوروبا صرح بمقابلة أجريت معه بأنهم ناقشوا إعادة إصدار Shenmue I & II  قبل أن يتم الكشف عن الجزء الثالث وانطلاق حملة الدعم الخاصة به عبر Kickstarter ولكن سيجا لم تعطي الضوء الأخضر للسير بمشروع إعادة إصدار الجزء الأول والثاني من السلسلة إلا عندما رأت حجم الحماس الكبير للعبة Shenmue III.

وأضاف  Clark بأنه شخصياً كان مؤمن بحتمية عملهم على  إعادة طرح Shenmue I & II بسبب الحاجة الكبيرة من قبل اللاعبين لمزيد من المحتوى الياباني، وكشف بأنه كان هنالك أسباب عدة تعيق الإعلان عن مشروع إعادة الإصدار مثل مشاكل مع مؤدي أصوات الشخصيات ومشاكل أحرى بالتراخيص وغيرها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق