أخبار

سيجا تفكر بإمكانية طرح Shenmue I & II على نينتندو سويتش

Shenmue I & Shenmue II Shenmue I & IIفي شهر أغسطس الماضي قدمت سيجا لعشاق سلسلة Shenmue نسخة محسنة من لعبتي Shenmue I & II لأجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب، لكن يبدو بأن سيجا تفكر بإطلاق هذه النسخة لمزيد من الأجهزة.

ففي أوائل الشهر الماضي كان هنالك استفتاء أطلقته الشركة سألت فيه اللاعبين عن الألعاب التي يودون عودتها من ألعاب سيجا الكلاسيكية وطرحها على سويتش، وكان ضمن أوائل الاختيارات من اللاعبين لعبتي Shenmue I & II.

مخرج اللعبة Hiroji Noguchi  وخلال مقابلة معه في حدث طوكيو للألعاب ذكر بأن اللاعبين أظهروا محبة كبيرة لهذه السلسلة وهو يعتقد بأنه سيكون أمر جميل أن يتم السماح للاعبين بلعب Shenmue أينما كانوا عبر توفيرها على سويتش.

وأضاف أحد القائمين على اللعبة الأصلية Eigo Kasahara بأنهم يأخذون آراء اللاعبين وطلباتهم بعين الاعتبار، وعلى الرغم من أن طرح هذه اللعبة على سويتش قد يأخذ بعض الوقت لكنه أمر يفكرون بالقيام به.

إذا هذا قد لا يكون إعلاناً رسمياً عن قدوم Shenmue I & II للسويتش ولكنه على الأقل يعبر عن وجود مثل هكذا فكرة في أذهان مسؤولي شركة سيجا.

من الجدير بالذكر بأن النسخة المحسنة من Shenmue I & II كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة” وهذه ربدة تجربتنا لها:

تعتبر شينمو من أهم الألعاب التي غيرت الصناعة، و من أكثرها كلفة في وقتها، حتى مع السلبيات التي يرجع أغلبها إلى قدم اللعبة إلا أنها ما زالت محتفظة بأجوائها الرائعة و بعالمها الحي و قصتها المشوقة و قابليتها للعب حتى في وقتنا الحاضر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق