أخبار

بعكس المتوقع، سوني لن تتولى نشر Shenmue 3 وإنما Deep Silver

Shenmue

طال الانتظار بالنسبة لعشاق سلسلة Shenmue من أجل الحصول على الجزء الثالث منها، هذه اللعبة كان من المفترض أن تصدر في ديسمبر هذا العام قبل أن يعلن مبتكرها  Yu Suzuki عن تاجيل طرحها للنصف الثاني من 2018.

هذا من دون شك أحبط اللاعبين ولكن الآمال تجددت مرة أخرى لسماع أخبار عن اللعبة تثلج الصدور مع إعلان مبتكرها أنها ستتواجد بمعرض جيمز كوم، اليوم استبق  Yu Suzuki الحدث عبر الكشف رسمياً بأن شركة Deep Silver هي من ستتولى نشر لعبة Shenmue 3 بالأسواق العالمية.

شركة Deep Silver ستتولى بموجب الاتفاق توزيع اللعبة بنسخها الرقمية والأقراص للمتاجر عند طرحها في النصف الثاني من 2018، Yu Suzuki أعرب عن رضاه عن هذا الاتفاق قائلا بأن Deep Silver لديها شغف كبير بإحضار الأالعاب اليابانية للأسواق العالمية وهذا جعله يؤمن بأنهم الأفضل لنشر اللعبة.

Deep Silver بدورها كالت المديح للعبة وذكرت بأنها فخورة لتولي نشر الجزء الثالث منها لما تتمتع به من إرث تاريخي كبير، طبعاً سوني التي كان البعض يظن أنها ستنشر اللعبة لم تتاخر عن التعليق على هذا الاتفاق حيث ذكرت بأنها متحمسة لهذه الاتفاقية وأكدت بأن Shenmue 3 ستمنح تجربة اللعب التي لطالما طالب بها اللاعبين وأضافت بانها واثقة من أن هذه الاتفاقية ستحقق رؤية مبتكر السلسلة Yu Suzuki.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق