أخبار

تفاصيل أكثر عن Shenmue III في Gamescom، والكشف عن شخصيات جديدة (مُحدث)

تحديث:

تم التأكيد بأن استعراض هذه اللعبة سيكون محصور فقط بقسم الإعلاميين والأعمال، ولن تكون متاحة للعرض أمام اللاعبين عامة بمعرض Gamescom 2017.

المحتوى الأصلي للموضوع:

قبيل ايام من معرض E3 2017 خاب أمل عشاق سلسلة Shenmue عندما أعلن المطور Ys Net بأنها لن تكون حاضرة بالمعرض، وحينها برر السبب بأنه في شهر يونيو سيكون منشغل للغاية في عمليات تطوير اللعبة وليس لديه وقت لحضور المعارض.

لكن اليوم ربما عرفنا السبب الحقيقي وراء ذلك الغياب حيث يبدو أن المطور وسوني قررا أن تتواجد اللعبة في معرض Gamescom 2017 الذي سيقام في ألمانيا بالفترة مابين 22 إلى 26 من شهر أغسطس القادم، هذا ما أكده مبتكر السلسلة Yu Suzuku الذي ذكر أنهم سيقومون في معرض جيمزكوم بنشر عرض جديد للعبة مع كشفهم لبعض تفاصيلها الجديدة وبعض الإعلانات أيضاً حولها.

ولم يكتف مبتكر اللعبة بهذا القدر اليوم بل قام بالكشف عن 3 شخصيات جديدة ستكون حاضرة باللعبة عبر نشره لصور تصاميمها وهي عبارة عن شخصية خادمة بالمعبد وشخصية رجل عجوز إلى جانب شخصية لفتاة بمنتصف العمر دون أن يوضح أي معلومات حول دور هذه الشخصيات باللعبة.

هذا ونذكر بأن لعبة Shenmue III قيد التطوير من قبل فريق Ys Net لجهازي بلايستيشن 4 وPC وستطرح في النصف الثاني من العام المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق