أخبار

فريق تطوير Shenmue 3 يفسر سبب إصدارها حصريا عبر Epic Games

تواجدت لعبة Shenmue 3 في مؤتمر PC Gaming Show بعرض قصير لأسلوب اللعب يظهر واحدة من مطاردات QTE مع لمحة قصيرة عن المعارك القتالية، ولكن المفاجأة الكبرى كانت في الإعلان عن إطلاق نسخة الحاسب حصريا من خلال متجر Epic Games، وهو الخبر الذي تسبب في ضجة كبيرة وردود فعل غاضبة بعد لحظات من انتهاء الحدث.

تقرير eurogamer تضمن تصريحات مقتضبة من استديو التطوير YS Net توضح تطوير اللعبة بالاعتماد على محرك Unreal حيث حصل الفريق على دعم هائل من نظيره Epic Games، وعندما تم البحث عن توفير أفضل تجربة ممكنة للاعبي الحاسب الشخصي، توصل المطور و الناشر Deep Silver إلى قرار طرح اللعبة حصريا عبر متجر Epic Games باعتباره الخيار الأفضل لتوزيع اللعبة رقميا على الحاسب.

كما هو الحال مع معظم العناوين السابقة التي صدرت حصريا من خلال متجر Epic Games، بدأ منتظري اللعبة في شن هجوم عنيف على فريق التطوير وشركة النشر بخصوص هذا القرار، الأمر الذي تطور مع مشاريع أخرى إلى تقييمات سلبية بشكل غير متوقع للإصدارات السابقة على متجر Steam.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق