أخبار

لن يتم تأجيل Shenmue 3 مرة أخرى وفقا لتصريحات فريق التطوير


تضمن العدد الأخير من مجلة Famitsu اليابانية صورة جديدة للعبة Shenmue 3 توضح أستخدام الشخصية الرئيسية لشاحنة رفع، ما يؤكد القدرة على استخدام المركبات في بعض أعمال الشحن مثلما حدث في الجزء الأول، بالإضافة إلى مقابلة صحفية مع المطور Yu Suzuki تضمنت تفاصيل أكثر حول العنوان.
 
المطور أكد توافر اللعبة بالأسواق في 27 أغسطس القادم كما تم الإعلان سابقا دون وجود نية لتأجيل اللعبة مجددا، كذلك سيتمكن الخصية الرئيسية Ryo من صيد الأسماك من خلال استئجار معدات الصيد كما يمكنه المشاركة في مسابقات الصيد والتي يمكن إتمامها من خلال اصطياد أنواع مختلفة من الأسماك.
 
اللعبة تخضع لتغييرات بسيطة لضمان إطلاقها في الصين دون أي قيود كاستبدال العملة الإفتراضية مقابل علامات معينة يمكن أن تستخدم في التطرق لألعاب أركيد حتى لا يتم إعتبار الأمر مقامرة وفقا للقوانين الصينية، كذلك يوفر العنوان سباقات للسلاحف يتحكم فيها اللاعب عن طريق ضغط أزرار محددة في أوقات دقيقة ونفس الأمر بخصوص وظيفه قطع الأخشاب.
 
لجمع الأموال داخل اللعبة هناك طرق عديدة يمكن التطرق لها أبرزها جمع الأعشاب الطبية، كذلك سيكون من الضروري تغذية Ryo بشكل مستمر لضمان إستعادة حالته الصحية.
 
جديرا بالذكر أن المعلومات السابقة حول اللعبة أكدت إنتهاء العمل على الأداء الصوتي للنسخة الإنجليزية بنسبة 80%.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق