أخبار

مطور Shenmue 3 يتيح استرداد قيمة اللعبة بعد الإعتراض على إطلاقها حصريا عبر Epic Games

وعد استديو YS Net متابعيه حول العالم بالعديد من الأمور في الفترة السابقة ولكن معظمها لم يصدق، سواء تلك التصريحات الخاصة بعدم وجود نية لتأجيل اللعبة مجددا وهو ما حدث بالفعل في الشهر الماضي بالإعلان عن توافر اللعبة في نوفمبر عوضا عن أغسطس 2019، أو المعلومات التي تم نشرها لحظة الكشف عن اللعبة بتوافرها عبر متجر Steam.

فريق التطوير الذي أعلن في الفترة الماضية عن إطلاق العنوان حصريا للحاسب الشخصي من خلال متجر Epic Games مع توافر اللعبة على Steam بعد عام من تاريخ الإصدار الرسمي، عاد مؤخرا وأكد في تحديث نشره عبر صفحة اللعبة بموقع Kickstarter إمكانية الحصول على نسخة فيزيائية للعبة على الحاسب الشخصي أو التغيير إلى نسخة PS4 أو الحصول على يطاقة شراء بقيمة اللعبة عبر شبكة بلايستيشن بالإضافة لخيار تجربة اللعبة عبر Steam ولكن بعد عام من تاريخ الإصدار.

الخيار الأخير هو إمكانية استرداد قيمة المساهمة في تمويل المشروع في حال لم يرغب اللاعبين في تجربة اللعبة عبر متجر Epic Games، رغم ذلك سيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بعملية طلب استرداد الأموال في وقت لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق