أخبار

انتهاء حملة تمويل Shenmue 3 بجمع أكثر من 7 مليون دولار

Shenmue 3كان مطور الألعاب Ys Net قد كشف عن مشروع Shenmue 3 في العام 2015 معلناً عن إطلاق حملة تمويل خاصة باللعبة عبر Kickstarter وسرعان ما جذبت تلك اللعبة الكثير من الداعمين الذين حرصوا على تمويلها.

اليوم وبعد مرور 3 سنوات تقريباً أعلن المطور عن انتهاء حملة التمويل والدعم وكشف عن إجمالي المبلغ الذي تم جمعه من خلال الحملة، حيث حصل المطور على تمويل يتجاوز 7 مليون دولار وتحديداً بلغ 7,179,510 دولار تم جمعها من قبل 81,087 داعم.

وتم ذكر بأن 800,000 دولار تم جمعها من قبل الداعمين منذ سبتمبر 2018 وحتى اليوم، وأعرب المطور عن سعادته برؤية هذه الأرقام النهائية لحملة الدعم والشغف الكبير الذي أبداه اللاعبون واندفاعهم لدعمها.

وبالرغم من أن هذا المبلغ قد يبدو للبعض مبلغ غير كبير وكافي لتمويل لعبة بهذه الضخامة إلا أن المطور لن يعتمد عليه فحسب بل سيحظى بدعم من قبل سوني أيضاً، هذا ونذكر بأن Shenmue 3 قادمة في 27 أغسطس المقبل بعد سلسلة من التأجيلات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق