أخبار

رسمياً: تأجيل طرح Shenmue 3 للنصف الثاني من 2018

Shenmue 3لعبة Shenmue 3 التي أعلن عنها متبكر السلسلة Yu Suzuki في مؤتمر سوني بمعرض E3 2015 تعد واحدة من الألعاب التي ينتظرها بشدة مالكو بلايستيشن 4.

هؤلاء كانوا يأملون رؤيتها في معرض E3 2017 قبل ان يخيب المطور آمالهم بالإعلان أنها لن تكون حاضرة بالمعرض بسبب رغبته بتكريس شهر يونيو كله للتطوير، ولكن اليوم جاء مطور اللعبة Ys Net بخبر أكثر سوء بالنسبة لعشاق السلسلة.

حيث أعلن فريق Ys Net عن تأجيله طرح لعبة Shenmue 3 إلى النصف الثاني من 2018، طبعاً هذا الإعلان ليس مفاجئ بالنسبة لنا نظراً لاختفاء الأخبار الرسمية عن هذه اللعبة وعدم عرض فيديوهات لها منذ مدة.

وفي معرض تبريره لهذا التاجيل ذكر Suzuki بأن التكنولوجيا الجديدة المستخدمة في تطوير اللعبة سمحت لهم ببناء لعبة بعالم أكبر وأجمل مما كان يخطط له، ولكنهم بالمقابل وجدوا بان الفريق مازال بحاجة لوقت أطول من أجل توظيف هذه التكنولوجيا بطرح النسخة النهائية حتى تكون متوافقة مع ما كان يحلم به طوال 16 عاماً، واعداً بالكشف عن تفاصيل أخرى لاحقاً.

هذا ونذكر أن Shenmue 3  ستحمل معها فصول جديدة من قصة أبطال السلسلة بحيث تستكمل قصة  Shenmue 2 وستضم موضوعات أخرى جديدة بجانب مغامرة الكونج فو، وهي قيد التطوير حالياً لتصدر على بلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق