الرئيسية / أخبار / رسمياً: ألعاب Shenmue I و Shenmue 2 بطريقها للجيل الحالي وPC هذا العام

رسمياً: ألعاب Shenmue I و Shenmue 2 بطريقها للجيل الحالي وPC هذا العام

Shenmueمازالت سيجا منشغلة بالعمل على الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Shenmue الذي لم يتم حتى الآن الكشف عن موعد طرحه، لكن نذكر جميعنا أيضاً الشائعات التي انتشرت العام الماضي حول نية الشركة إعادة طرح أجزاء السلسلة الأولى للجيل الحالي بمحاولة من سيجا لتقديم هذه اللعبة للاعبين الجدد وبالتالي زيادة عدد اللاعبين المترقبين للعبة Shenmue 3.

اليوم كشفت الشركة أخيراً وبشكل رسمي عن نسخة Definitive Version من  Shenmue I و Shenmue 2 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC والقادمة في وقت ما من هذا العام، وهذه النسخة ستتمتع بواجهة مستخدم محدثة وستمنح اللاعبين إمكانية اختيار نمطين من التحكم إما النمط الكلاسيكي والتحكم الحديث.

كذلك ستحمل هذه النسخة خيارات رسومية لنسخة PC مع إمكانية تجربة اللعبة مع الأصوات اليابانية أو الغربية وطبعاً من المتوقع أن تحمل تطوراً على صعيد الرسوم باللعبة ودقتها، هذا ونذكر بأنه Shenmue كانت قد صدرت أول مرة عام 1999 على جهاز Dreamcast من ثم تم طرح Shenmue II عام 2001 على نفس الجهاز ليعاد إطلاقها على اكسبوكس الأول عام 2002.

وسبق وذكرت سيجا أنها تفكر بطرح نسخ محسنة للعبتين ولكنها عادت وذكرت بأنه قد يكون هنالك عوائق تمنع ذلك مثل مصاعب استعادة التراخيص الخاصة باللعبتين وضرورة تأكدهم من تقديم نسخة تليق بالجيل الحالي.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

صورة مسربة لخريطة Red Dead Redemption 2 تستعرض أماكن مثيرة للاهتمام

من النادر أن تجد شركة نشر مؤخرا لديها القدرة على الإحتفاظ بسرية مشاريعها حتى موعد ...