أخبار

التحديث الجديد لتطبيق SHAREfactory يأتي بإضافات رائعة

62

أطلقت شركة سوني، التحديث رقم 1.07 لتطبيق SHAREfactory والذي تضمن العديد من المميزات المطلوبة من ردود الأفعال الخاص باللاعبين، اليوم.

تطبيق SHAREfactory الذي يستخدم في إضافة التعليقات والملصقات على مقاطع الفيديو، والتعديل أيضًا على المقاطع الموسيقية، والخلفية المتواجدة بها.

وعن الإضافات الجديدة، أشارت سوني إلى أضافتها خاصية (Time Bender)  التي تتيح للاعبين إضافة ميزة العرض البطيء (Slow Motion) ، و الفاصل الزمني لمقاطع الفيديو خاصتهم.

كما ألمحت إلى إضافة خاصية (SHAREfactory Events) التي ستكون متاحة للجميع، وخاصةً مطوري وناشري الألعاب، الذين سيقومون بعقد أحداث من خلالها.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بزيادة عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك إضافتها لمشاريع SHAREfactory إلى 50 فيديو، بينما قاموا بزيادة عدد المقاطع الموسيقية إلى 12 مقطع موسيقي.

وهذه بعض الإضافات العامة:

  • ملصقات جديدة.
  • مقطعين موسيقيين جديدين.
  • ثلاثة تأثيرات جديدة.
  • منتقي ألون جديد، وإضافة خصائص جديدة له.

وفي الأخير، أكّدت سوني أن عملية تحميل تطبيق SHAREfactory منذ إصداره، تجاوزت 5.1 مليون مرة، وتم إنشاء عليه أكثر من 18.9 مليون مشروع،  وأنهم متشوقون لرؤية تعديلاتكم باستخدام الميّزات الجديدة، في القريب العاجل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق