أخبار

كاتب أفلام Avatar سيؤلف سيناريو فيلم Gears of War السينمائي

Gears of War

أفادت عِدة مصادر اليوم أن شركة Universal Pictures اختارت المؤلف “شين ساليرنو” لكتابة سيناريو فيلم Gears of War المُتصل بسلسلة ألعاب التصويب، حصرية مايكروسوفت. كما أُعلنَ أن السيد “ديلان كلارك”سيتكفل بعملية الإنتاج أيضًا.

وكانت Universal رُفقة مايكروسوفت، قد أعلنتا في أواخر 2016 عزمهما نقل السلسلة من عالم الألعاب إلى صالات ودور العرض السينمائي، في كل الربوع. حينها، كان “رود فيرجسون” مدير استوديو The Coalition -الذي طوّر الجزء الرابع- قد خرج مُعلنًا أن الفيلم لن يُركز على جزءٍ بعينه، وبدلًا من ذلك، سيحكي قصة جديدة في عالم اللعبة فحسب.

الجدير بالإشارة، أن المؤلف “شين ساليرنو” هو أحد مؤلفي الأجزاء القادمة من سلسلة Avatar كلها، فضلًا عن أنه سبق وأن قدم لنا أعمالًا كبيرة، منها فيلم Armageddon الذي رُشح لأربع جوائز أوسكار. بالمناسبة، هو أحد مؤلفي قصة لعبة Ghost Recon: Wildlands الصادرة من يوبيسوفت، وأحد أكثر الألعاب مبيعًا هذا العام، إن لم تكن أكثرهم فعلًا.

يُذكر أن آخر أجزاء Gears of War كان قد صدر العام الفائت، على الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق