مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2018 شهد الكشف عن الكثير من الألعاب كان من ضمنها مشروع فريق FromSoftware الجديد الذي يحمل اسم Shadows Die Twice.
وإحدى الأمور التي بدء عشاق ألعاب ذلك الفريق السؤال عنها هو مدى تشابه اللعبة الجديدة مع ألعاب السولز التي اشتهر بها FromSoftware، حسناً اليوم علمنا بأن أحد مزايا ألعاب السولز لن تكون حاضرة في هذه اللعبة وهي ميزة اللعب الجماعي حيث كان بإمكان اللاعبين في Dark Souls غزو عوالم لاعبين آخرين ومساعدتهم في مواجهة الخصوم.
هذه الميزة غير موجودة في Shadows Die Twice بحسب تأكيد المنتج اليوم،فلعبة Shadows Die Twice لن تقدم عناصر للعب الجماعي أونلاين، وأضاف Robert Conkey المنتج في أكتيفجن بأن هذه اللعبة هي لعبة ترتكز على القصة وليس على اللعب الجماعي.
Yasuhiro Kitao بدوره ذكر بأن تصميم ألعاب القصة يختلف عن تصميم ألعاب الأونلاين فهنالك اختلاف بالطرق الني يتم اتباعها بتطوير كل من ألعاب القصة وألعاب الأونلاين، فتقديم عناصر لعب جماعي باللعبة الجديدة يتطلب تغيير في تصميم اللعبة نفسها لتحقيق ذلك وهو أمر الاستوديو ليس بوارد القيام به لأنها بالأساس صممت كلعبة قصة.