أخبار

مود جديد في Sekiro Shadows Die Twice يجعل نظام الإشتباكات مطابق للعبة Bloodborne

في حال كنت تعاني من نظام الإشتباكات والمعارك في Shadows Die Twice ولا تجد طريقة مناسبة للتأقلم مع عناصره، يمكنك خوض أحداث اللعبة الآن بنظام مختلف تماما أقرب إلى لعبة Bloodborne وذلك بفضل مود جديد عمل عليه أحد اللاعبين في الفترة الماضية يعرف باسم Bloodborne Combat.

يفرض النظام الجديد على اللاعبين التعامل مع الأعداء بعقلية مختلفة، حيث لم يعد نظام صد الهجمات وعكسها يمنع اللاعب من التعرض للضرر، عوضا عن ذلك سيتوجب عليك تفادي هجوم أعدائك عن طريق التحرك في اتجاه مختلف بشكل أسرع، وهو ما يجعل بعض معارك الزعماء أكثر سهولة، ولكنه يزيد من صعوبة معارك أخرى بدون شك.

لتعمل تلك الإضافة بشكل مثالي تم تسريع حركة الشخصية الرئيسية لتمتلك القدرة على تفادي هجمات الأعداء قدر المستطاع خاصة وأن نظام الإشتباكات في Sekiro يعتمد على الهجمات بعيدة المدى والمتتالية وفي حال شعر اللاعب بسهولة الأمر يمكنه دوما التطرق لمستوى الصعوبة Beast Mode والذي يوفر إشتباكات أكثر صعوبة ودموية.

المود الجديد متاح للتحميل حاليا لنسخة الحاسب الشخصي من خلال هذا الرابط، ويمكن التعرف على طريقة عمله بشكل أفضل من خلال العرض الموضح بالأعلى.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق