يبدو بأن عشاق ألعاب FromSoftware الذين يحبون خوض التحديات والمواجهات الصعبة مع الأعداء سيحظون بمثل هذه التجربة مع لعبته المقبلة Shadows Die Twice.
هذا ما أكده اليوم Hidetaka Miyazaki رئيس الاستوديو حيث ذكر بأن مستوى المتعة سيختلف بين لاعب وآخر، فإذا كنت من اللاعبين الذين يفضلون قضاء الوقت الكافي أثناء اللعب وجمع التفاصيل وربطها ببعضها البعض ومعرفة نقاط قوة ونقاط ضعف كل عدو فإنك ستستمع بهذه اللعبة.
كذلك إذا كان هنالك لاعب آخر يفضل خوض القتالات المباشرة سلاح ضد سلاح ويشعر بكل ضربة سيف فإنه سيحصل أيضاً على مستوى المتعة الذي يأمل به وربما سيحظى بتحديات أكبر مما حظي به بألعاب FromSoftware منها Bloodborne.
كذلك أكد Miyazaki بأن اللعبة ستقدم متعة الاستكشاف فأثناء التجوال بخرائط اللعب ثلاثية الأبعاد ربما سيجد أداة ما وحينها قد يخطر ببال اللاعب سؤال لما لا يتم استخدام هذه الأداء مع ذلك العدو، وعندما تثبت تلك الأداة فعاليتها فإن اللاعب سيشعر بالرضا والإنجاز.