الرئيسية / أخبار / بعد طول انتظار، Shadow Warrior 2 بطريقها للجيل الحالي هذا الشهر

بعد طول انتظار، Shadow Warrior 2 بطريقها للجيل الحالي هذا الشهر

Shadow Warrior 2لعبة Shadow Warrior 2 صدرت العام الماضي على أجهزة PC، لكن صدورها على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 تعثر قليلاً بانتظار التصاريح اللازمة لذلك من سوني ومايكروسوفت.

وفي الشهر الماضي أعلن مطورها Flying Wild Hog أنه تم التصريح أخيراً بصدور  Shadow Warrior 2 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وهاهو اليوم يعلن أخيراً عن موعد طرحها للجهازين.

حيث ذكر بأن  Shadow Warrior 2 ستطرح للاعبي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 في 19 مايو الحالي بنسخة رقمية، وبحسب ما جاء على مدونة بلايستيشن فإن كل من يشتري نسخة  Shadow Warrior 2  على بلايستيشن 4 سيحصل على نسخة مجانية من الجزء الأول، ولاندري إن كان هذا الأمر ينطبق أيضاً على نسخة اكسبوكس ون.

هذا ونذكر بان لعبة  Shadow Warrior 2 تمتاز بكونها لعبة أكشن سريعة الوتيرة تمزج مابين أسلوب ألعاب التصويب وإطلاق النار وبين ألعاب القتال القريب، ومطورها أكد أنه بذل جهداً كبيراً من أجل تأمين تجربة لعب سلسة جداً من خلال الانتقال مابين إطلاق النيران واستخدام اسلحة متنوعة مثل الرشاشات وقاذفات الصواريخ ومابين الاعتماد على السيوف والرماح بمشاهد اشتباكات قريبة.

لعبة  Shadow Warrior 2 تمتلك طور للقصة غير خطي يسمح لك بإتمام بعض المهام الرئيسية وفق ترتيب معين وبنفس الوقت يوجد مهام جانبية تمنحك إمكانية الحصول على أسلحة جديدة وعناصر تمكنك من تطوير مستوى شخصيتك داخل اللعبة، وإذا كنت ممن لا يفضلون اللعب بمفردك فإن هذه اللعبة تمنحك إمكانية إتمام مهامها بالتعاون مع 3 لاعبين آخرين أونلاين.

المصدر

شاهد أيضاً

Left-Hand Path

Left-Hand Path – لعبة واقع افتراضي شبيهة بدارك سولز قادمة في نوفمبر

أفصح المطور والناشر Strange Company اليوم رسميًا عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Left-Hand Path. وكانت ...

  • Adil Khojah

    بعد طول انتظار >>>>> اممممم مع ان اللعبة مبيعاتها عادية جدا و غير مطلوبة من الجيمرز بشكل خرافي …..

    يا بارعة 🙂