أخبار

إضافة Shadow of War المثيرة للجدل أصبحت مجانية والناشر سيعوض من دفع ثمنها

سبق وكشفت Warner Bros عن نيتها طرح إضافة للعبتها تحمل اسم Forthog وكان الهدف من هذه الإضافة تخليد ذكرى أحد مطوري اللعبة Michael “4G” Forgey الذي توفي العام الماضي بسبب مرض السرطان.

وبالفعل طرحت الشركة إضافة Forthog عبر المتاجر الرقمية وقالت حينها أن أرباح بيع هذه الإضافة في بعض المقاطعات الأمريكية سيتم إعطائها كتبرع لعائلة Michael، هذا الأمر أثار حفيظة اللاعبين الذين اعتبروا بأن الشركة تريد تحقيق الأرباح عر استغلال وفاة أحد مطوريها وتعاطف اللاعبين مع عائلته، وسبب هذا الجدل أن الشركة لم تذكر بأن جميع عائدات بيع تلك الإضافة ستذهب إلى عائلة المطور بمعنى أنك لو كنت بأوروبا وقمت بشراء الإضافة فعائداتها ستذهب للشركة.

اليوم وبعد الجدل الكبير قررت الشركة توضيح الموقف والاعتذار من عائلة المطور ومن اللاعبين قائلة أن تغريدة نشرها احد موظفيها تسببت في هذا الجدل حيث ذكر فيها الموظف بأن عائدات بيع الإضافة بالأسواق العالمية ستعود للشركة، بينما هي كانت منذ البداية تخطط لمنحها كلها للعائلة.

ولتصحيح هذا الخطأ قررت الشركة اليوم أن تتيح إضافة Forthog بشكل مجاني لجميع اللاعبين وأعلنت بأنها ستعوض من قام بشرائها وستسلم باليد جميع أرباح بيعها لعائلة مايكل، مضيفة بأن من يحب التبرع للعائلة يمكنه فعل ذلك مباشرة عبر موقع youcaring.

هذا ونذكر بأن لعبة Shadow of War قادمة في 10 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق