هذا النظام حاز على إعجاب الجميع لأنه يقدم تجربة جديدة وواقعية عبر جعل عدوك يتذكر ما تفعله به ويسعى للانتقام منك عبر مطاردتك بعالم اللعبة وهو يترك أثره على أحداث اللعبة ومجرياتها، ويبدو بأن الفريق لا ينوي التخلي عن هذا النظام في مشاريعه القادمة.
حيث أعلن اليوم عن حاجته لمصمم تقني رئيسي يعمل على تصميم شخصيات حية ويمكن تصديقها تتفاعل مع اللاعب بلعبتهم القادمة التي ستعتمد على نظام Nemesis، وكذلك تم الإعلان عن حاجة الاستوديو لكاتب يقوم بحل المشاكل التي قد تواجههم في نظام السرد القصصي الإجرائي المتبع بلعبتهم المقبلة والعمل على حلول إبداعية لهذه المشاكل.
هذا وتشير التوقعات بأن الاستوديو يعمل على جزء مكمل لأحداث اللعبة الممتازة Shadow of War.