أخبار

إصدار Xbox one Shadow of the Tomb Raider يباع بسعر يفوق 7 آلاف دولار

Xbox one Shadow of the Tomb Raiderمع اقتراب موعد طرح لعبة Shadow of the Tomb Raider قررت سكوير انكس بالتعاون مع مايكروسوفت إنتاج نسخة خاصة من جهاز اكسبوكس ون بتصاميم مستوحاة من هذه اللعبة.

هذه النسخة الخاصة تم الإعلان اليوم عن طرحها بمزاد علني عبر  ebay والهدف هو بيعه لصالح منظمة Best Friends التي تعنى بالعمل على إيقاف عمليات قتل الحيوانات في ملاجئ الإنقاذ الأمريكية وهو هدف نبيل دون شك لن تتردد لارا بدعمه.

تصميم الجهاز يمتاز باللون البني مع نقوش مستوحاة من حضارة المايا ويحوي بالمنتصف أغصان مع هلال مضيء يشبه الموجود في غلاف اللعبة.

وتضم النسخة الخاصة جهاز اكسبوكس ون بسعة 1 تيرابايت مع يد تحكم باللون الأحمر ويزينها الأغصان، ويأتي معه كود رقمي لتحميل اللعبة.

يبقى أن نكشف لكم السعر الذي يباع فيه هذا الجهاز حيث وصل الآن سعره بالمزاد إلى 7600 دولار، أما لعبة Shadow of the Tomb Raider فهي ستتاح في 14 سبتمبر الحالي، وكانت صور مُسرَّبة للعبة قد أظهرت Lara في سنٍ صغير مما جعل البعض يشير إلى أننا ستلعب بلارا الصغيرة في هذه اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق