أخبار

إعلان Shadow of the Tomb Raider سيحدث غدًا.. لكن المعلومات سُرِّبَت

Shadow of the Tomb Raider

أكّدت Square Enix أن الإعلان عن الجزء الجديد ضمن سلسلة Tomb Raider سيكون غدًا، الخامس عشر من مارس، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت الرياض. وعلى الرغم من ذلك، وقع مطورو موقع اللعبة الرسمي في خطأ لا يُغتفر، وكشفوا عن اسم وتفاصيل اللعبة كما ألمحت الإشاعات من قبل، ليكون: Shadow of the Tomb Raider.

وتُشير البيانات المُدوَّنة في رمز مصدر الموقع، أن Shadow of the Tomb Raider ستنطلق في الرابع عشر من سبتمبر القادم، والتي ستكون بمثابة “النهاية الكبيرة لقصة Lara الأصلية”. ومن المقرر أن تصدر اللعبة بطبيعة الحال على PC و PS4 و Xbox One.

أكثر من ذلك، يبدو أن إعلان الغد لن يتضمن كشفًا عن كل التفاصيل، إذ يعتزم الناشر الياباني العملاق إقامة حدثٍ آخرٍ في السابع والعشرين من أبريل، للاستفاضة في التفاصيل وحتى كشف مكافآت الطلب المُسبق وغيرها من الأمور الأخرى.

وكان عددٌ من التقارير قد أفاد في أكثر من مناسبةٍ أن لعبة Tomb Raider الجديدة ستأخذنا إلى مصر، حيث سنكون على أعتاب مغامرةٍ فرعونية جديدة مع بطلتنا Lara. ولا ندرى حتى اللحظة مدى صِحة تلك الإشاعات، لكن من المرجح بقوة أنها حقيقية.

يُذكر أن Square Enix لم تُعلِّق على أي شيءٍ حتى اللحظة.. لكن الإعلان سيحدث غدًا، فلا مشكلة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق