الرئيسية / أخبار / بإمكانكم تغيير مستوى صعوبة الألغاز في Shadow of the Tomb Raider بشكل مستقل

بإمكانكم تغيير مستوى صعوبة الألغاز في Shadow of the Tomb Raider بشكل مستقل

Shadow of the Tomb Raider

يفصلنا شهر واحد فقط عن موعد طرح Shadow of the Tomb Raider التي ستعيد إلينا من جديد مغامرات لارا كروفت بآخر فصول مواجهاتها مع الـ Trinity.

وتمهيداً لطرح اللعبة شاركتنا سكوير انكس اليوم ببعض المعلومات عنها ومنها خيارات الصعوبة حيث تبين بأن اللعبة تقدم خيارات صعوبة مستقلة لكل فئة على حدى، أي أن هنالك خيارات صعوبة للألغاز وأخرى للانتقال وخيارات خاصة بالقتال.

بمعنى أن اللاعب الذي يفضل أن يواجه ألغاز صعبة الحل لكنه لا يريد أن يواجه أعداء أكثر صعوبة أثناء القتال يمكنه الذهاب للإعدادات الخاصة بالألغاز واختيار مستوى الصعوبة الذي يريده دون التأثير على إعدادات صعوبة القتال.

وأضاف المطور Eidos Montreal بأن هنالك أربعة مستويات للصعوبة هي السهل والعادي والصعب والخيار الأصعب Deadly Obsession والذي يطبق على كامل العناصر من قتال وألغاز وتنقل.

وتم إيضاح الفرق بين هذه المستويات عبر الصور فمثلاً في قسم الاستكشاف إذا اخترت المستوى السهل سيتم تعليم الطرق التي عليك أن تسلكها بنقاط بيضاء وسيتم إنارة المخيم ووضع علامات على الأشياء المفيدة والموجودة من حولك.

وعند اختيار مستوى الصعوبة الأعلى في قسم الألغاز فإنك لن تحصل على أي تلميحات لما عليك القيام به لحل اللغز وستكون الفرص المتاحة أمامك للحل مدتها أقصر من الإعدادات الأكثر سهولة.

من الجدير بالذكر أن Shadow of the Tomb Raider قادمة في 14 سبتمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، بعد أن تم الانتهاء من تطويرها قبل شهرين على إطلاقها.

شاهد أيضاً

Shadow of the Tomb Raider

انتقادات قوية للعبة Shadow of the Tomb Raider بسبب خصومات Steam

لا شك أن الخصومات والعروض الخاصة على ألعاب الفيديو تسعد جميع اللاعبين بلا استثناء، ولكن ...