أخبار

مخرج Shadow of the Tomb Raider: خيارات لارا ستنعكس على عالم اللعبة

Shadow of the Tomb Raider

شهر سبتمبر بهذا العام سيشهد عودة لارا كروفت مجدداً بلعبة Shadow of the Tomb Raider التي ستقدم عالم أكثر سوداوية من الأجزاء الماضية.

وبفترة الانتظار هذه ريثما يحل موعد إطلاقها يقوم مطورها بين الفترة والأخرى بالتحدث أكثر عنها وعن التجربة التي ستقدمها، حيث نشر اليوم فيديو يظهر فيه مخرج اللعبة Daniel Bisson وهو يتحدث عن اللعبة وكيف ستنهي حكاية لارا كروفت.

حيث أكد أن هذا الجزء سيكون أكثر عاطفية ومحمل بالمشاعر من الأجزاء الماضية وسيركز على رحلة لارا الشخصية ، وذكر بأنها في هذه اللعبة سينبغي عليها اتخاذ قرارات وخيارات وهذه القرارات ستنعكس بشكل عميق على عالم اللعبة لكنه رفض توضيح قصده مكتفياً بالإشارة أنه عرض E3 سيكشف مزيد من المعلومات عن اللعبة.

للمزيد حول Shadow of the Tomb Raider يمكنكم الاطلاع على هذا المقال، ستصدر على الأجهزة المنزلية للجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر و ستكون داعمة للغة العربية بشكل كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق