أخبار

Shadow of the Tomb Raider.. أكثر الأجزاء سوداوية مع دعم عربي كامل!

Shadow of the Tomb Raider

بعد تشويقنا في مارس الفائت، ها هي ذي شركة Square Enix تكشف بشكلٍ كامل عن تفاصيل لعبة Shadow of the Tomb Raider.

ووفقًا لبيان الناشر ذي الأصول اليابانية، طُوِّرَ هذا الجزء من قِبل استوديو Eidos-Montréal بشكل رئيسي، لكن وبالتعاون مع فريق Crystal Dynamics – وهو ربما تغييرٌ جديد على عكس ما كان في الأجزاء الأخيرة.

وصف اللعبة:

في Shadow of the Tomb Raider، يتحتم على بطلتنا Lara أن تتأقلم وتتجاوز الغابة المميتة، وأن تتغلب على المقابر المرعبة وأن تثابر أيضًا في أحلك ساعاتها وأشدها ظلامًا. وبينما تتسابق مع الزمن بغية إنقاذ العالم من نبوءة حضارة المايا، ستمضي Lara قُدمًا وبثباتٍ خلال Tomb Raider كما هو مقدرٌ لها أن تكون.

وكما كنّا أول من أعلمكم بالأمر، أكّدت Square Enix أن اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل.

وبجانب ذلك، ألمحت إلى أن الجزء الجديد سيشهد عودة النجمة “نادين نجيم” التي لعبت دور Lara في ريبوت Tomb Raider الصادر قبل خمسِ سنوات، والتي عاودت الظهور في الجزء الفائت Rise of the Tomb Raider كذلك.

يُذكر أن اللعبة ستتوفر في الرابع عشر من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One. والطلب المسبق بات متاحًا لها من الآن، عبر الموقع الرسمي.

صور من اللعبة وعالمها:

فيديو إعلان Shadow of the Tomb Raider العربي:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق