أخبار

استعدوا لمواجهة التحديات الأصعب بتاريخ السلسلة في Shadow of The Tomb Raider

منذ أن كشفت سكوير انكس عن لعبتها Shadow of The Tomb Raider بدى واضحاً من خلال العروض والصور بأن هذه اللعبة ستقدم عالم مختلف كلياً فاللعبة بدت أكثر سوادوية من الألعاب السابقة.

اليوم تحدث مخرج اللعبة  Daniel Chayer-Bisson في آخر مقابلة أجريت معه عن عالم اللعبة والتحديات التي ستنتظر اللاعبين حيث كشف بأن Shadow of The Tomb Raider ستكون الأصعب بتاريخ السلسلة.

وتابع بالقول بأن لارا ستكون في هذا الجزء محترفة أكثر بالقتال لكنها ستجد نفسها في عالم أضخم وأكثر خطورة كما أن الألغاز التي ستواجهها ستكون أصعب وأكثر تعقيداً، كذلك ذكر المخرج بأن نقاط الحفظ لن تكون بعيدة عن مكان موت اللاعب لذلك فإن تعثر محاولات اللاعب وموت شخصيته المروع يجعله يشعر بالآسى ويبذل جهود لفعل أي شيء من أجل البقاء على قيد الحياة.

هذا وكان مخرج اللعبة قد كشف سابقاً بأن خيارات لارا ستنعكس على عالم اللعبة وأخيراً نذكر بأن  Shadow of the Tomb Raider ستطرح على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و PC في 14 سبتمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق