أخبار

ربما نشهد عودة القتال بالمسدسين في Shadow of the Tomb Raider

Shadow of the Tomb Raiderالأخبار ما زالت شحيحة عن لعبة Shadow of the Tomb Raider فسكوير انكس لم تكشف شيء يتعلق بقصة اللعبة وأسلوب اللعب بها واكتفت بإعلان موعد طرحها مع مقطع تشويقي قصير وغامض.

لكن اليوم فريق التطوير نشر اليوم صورة فنية للعبة حملت عدة تلميحات عن التجربة التي ستقدمها Shadow of the Tomb Raider للاعبين، الملاحظة الأولى كانت أجواء اللعبة بشكل عام حيث ظهرت وكأنها قاتمة وأكثر ظلمة من الجزأين السابقين فتظهر لارا وكأنها باتت محترفة بالقتل أكثر ومتمرسة بعمليات استكشاف الآثار ومقاومة الأعداء للنجاة.

كما تكشف الصورة عن بعض الأسلحة والمعدات التي ستستخدمها لارا في اللعبة حيث رأيناها تمسك بسكين وعلى خصرها أداة الخطاف التي تستخدم للتسلق، لكن ما أثار الانتباه لدى البعض هو المسدس المعلق على ساقها والذي يذكرنا بشكل لارا في الألعاب القديمة حين كانت تستخدم مسدسين للقتال،.

وهذا جعل البعض يفسر الأمر بأن هذا الجزء سيعيد خاصة القتال وإطلاق النار من مسدسين اثنين بدل واحد، وما يعزز صحة هذا الاستنتاج ما قاله مطور اللعبة عند الكشف عنها حيث ذكر بأن  Shadow of the Tomb Raider ستجعلنا نعيش مع لارا لحظات مصيرية ستقودها لتكون غازية قبور TombRaider.

هذا ونذكر بأن Shadow of the Tomb Raider قادمة في 14 سبتمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق