أخبار

تحدي جديد وسط الحمم بإضافة Shadow of the Tomb Raider القادمة بنوفمبر

Shadow of the Tomb Raiderالشهر الماضي تم طرح لعبة Shadow of the Tomb Raider والتي أنهت قصة لارا كروفت بثلاثية ألعاب السلسلة المعاد تطويرها، لكن يبدو بأن هذه لم تكن النهاية حيث مازال هنالك مغامرات أخرى سنخوضها مع لارا كروفت في المحتويات الإضافية المقررة للعبة.

اليوم كشفت سكوير انكس عن أول محتوى إضافي سيتاح للاعبي Shadow of the Tomb Raider وهو محتوى The Forge الذي ستنطلق فيه لارا لتخوض مغامرة جديدة تبحث فيها عن أسرار Kuwaq Yaku ضمن قبر مليء بالحمم البركانية، ويمكن خوض هذه المغامرة إما بشكل فردي أو بشكل تعاوني.

كل من ينهي هذه المغامرة سيحصل على مهارة Grenadier و زي Brocken، وكذلك سلاح Umbrage 3-80، علاوة على ذلك سيضيف هذا المحتوى للعبة طوري Score Attack و Time Attack .

محتوى The Forge  سيتاح للشراء بشكل منفصل بسعر 5 دولار في 13 نوفمبر، كما سيتاح مجاناً لملاك الاشتراك الموسمي Season Pass والذي يكلف 29.99 دولار وهو يضم 7 محتويات إضافية تشمل على مهام جديدة وتحديات قبور والمزيد من الأزياء والمهام التعاونية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق