أخبار

ماهي خفايا وأسرار تطوير لعبة Shadow of Mordor وكيف بدأ؟

بالعام 2014 استطاع  Monolith Production أن يبهرنا عبر تقديمه للعبة Shadow of Mordor التي احتوت على نظام النيمسس المبتكر بذلك الوقت.

لكن اليوم تم الكشف عن معلومة مثيرة للاهتمام فذكر الإعلامي ومؤرخ الألعاب Liam Robertson بأن شادو أوف مودور كانت بالأصل لعبة باتمان كان يعمل عليها بالسابق من ثم توقف وقرر تحويلها للعبة جديدة كليا وهذا يفسر كون البعض شعر بأن هذه اللعبة تشبه Batman: Arkham لناحية أسلوب اللعب.

القصة بدأت عندما قرر الفريق تقديم شيء جديد كلياً بعد لعبته  F.E.A.R ومع امتلاك Warner bros لحقوق عنوان باتمان قرر Monolith تقديم لعبة حول فارس الظلام لكن قبل ذلك كان يفكر بالعمل على لعبة Lord of The Rings ترتكز على اللعب التعاوني إلا أن مخاوف تولدت لديه حول بطل اللعبة، لهذا عاد للعبة باتمان ترتكز على ثلاثية أفلام دارك نايت لـ Nolan الذي رفض منحهم ترخيص لذلك.

وبعدها لم يجد الفريق نفسه إلا مضطراً للعودة للعمل من الصفر ودمج الأفكار من مشاريعه السابقة ومن هنا نتجت لنا لعبة شادو أوف مودور.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق