أخبار

مؤلفة Uncharted: ما زال بالإمكان تقديم مزيد من القصص في السلسلة

Uncharted 4

كشفت مؤخراً Amy Hennig مؤلفة Uncharted عن انفصالها عن شركة EA في يناير الماضي بعد أن تم وضع مشروع لعبة Star Wars على الرف بفعل عدم اهتمام الشركة بالتركيز على الطور الفردي أو القصة فيها.

هذا الإعلان جعل البعض يتساءلون إن كان هنالك مجال ربما لعودة التعاون بين Amy Hennig وفريق نوتي دوق وخاصة بما يتعلق باحتمال تطوير جزء جديد من  Uncharted، بعد تصريح الاستوديو بأن قصة نيثان دريك انتهت مع الجزء الرابع.

ولكن يبدو بأن Amy Hennig لديها بعض الأفكار التي يمكن أن يتم عبرها استكمال السلسلة حيث ذكرت في آخر مقابلة لها بأن استكمال قصة دريك من المكان الذي انتهت فيه قد لا يكون ممكناً لأن الفريق  قام بإنهائها هنا، لكنها ذكرت بأن هنالك خيارات أخرى لتقديم قصص في هذه السلسلة مثل تقديم لعبة من بطولة ابنة دريك، أو مثلاً العودة بالزمن إلى الوراء وتقديم مغامرة من مغامرات دريك الشاب مثل ما حدث مع أفلام Indiana Jones لاسيما بأن منتجي فيلم Uncharted سيقدمون قصة تدور حول دريك وهو في مقتبل شبابه.

وتابعت Hennig بأنه يمكن كذلك تقديم قصص تدور حول شخصيات اللعبة ربما كما حدث في The Lost Legacy  حيث تم تقديم مغامرة تجمع بين كلوي ونادين وشقيق دريك والبعض أشار إلى أن هذا المحتوى قد يكون من باب جس النبض حول مسألة تقبل اللاعبين للعبة  Uncharted لا يكون فيها دريك هو البطل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق