أخبار

المطور السعودي Semaphore يُزيح النقاب عن لعبة الرعب “فوق الطبيعي”

Abnormal

إعلانات مطور الركاز تتوالى، فبعد إزاحة الستار عن لعبة “بادية”، أتى الدور على لعبة الرعب “فوق الطبيعي”، والتي ستدعم تقنية الواقع الافتراضي، حسبما أفاد المطور، أمس.

إذ يؤكد استوديو Semaphore أن لعبة “فوق الطبيعي” (Abnormal) تُوصف بأنها لعبة رعب من منظور الشخص الأول، مستوحاة من ألعاب الرعب الكلاسيكية حيث يتم جعل اللاعبين يشعرون بأنهم ضُعفاء وفي خطرٍ حقيقي.

وبتسليط الأضواء أكثر على أحداث القصة، نرى أن شخصية اللاعب ستُعاني من مرض الربو، وبالتالي ستضطر لمواصلة البحث عن أجهزة استنشاق الهواء، وذلك بسبب انقطاع أنفاسك الناجم عن الأنشطة البدنية التي تقوم بها ومرضك، فضلًا عن الأهوال التي تُعايشها في هذا القصر المُرعب.

وبالإضافة إلى ذلك، ستدعم لعبة “فوق الطبيعي” إمكانية التحول الفوري بين فترتين زمنيتين داخل هذا القصر، ما يُثري مسألة الاستكشاف داخل اللعبة بشكل أكبر ولحل اللغز أيضًا.

جدير بالإشار إلى أن “فوق الطبيعي” ستدعم تقنية الواقع الافتراضي عبر نظارتي Oculus Rift و HTC Vive لتنخرط بشكل حرفي في أجواء الرعب المظلمة، على أن تصدر اللعبة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وماك، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، في وقتٍ لاحق.

لا تنسَ مشاهدة الفيديو التشويقي الخاص باللعبة، والمشاركة برأيك فيها، عبر التعليق أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق