أخبار

ميزة إعادة إحياء نفسك لا تجعل Sekiro: Shadows Die Twice أكثر سهولة


بات الجميع يعلم الآن كم الإختلافات التي توفرها Sekiro: Shadows Die Twice مقارنة بألعاب Souls التي اعتاد فريق From Software تقديمها، أبرز تلك التغييرات تتركز في ميزة Resurrection التي توفر القدرة على إعادة إحياء الشخصية الإفتراضية بعد الموت و استكمال رحلته، رغم ذلك يشعر بعض اللاعبين بمخاوف من أن تجعل تلك الميزة اللعبة أكثر سهولة.
 
منتج اللعبة Robert Conkey العامل بشركة Activision أوضح في مقابلة صحفية مؤخرا مع مدونة بلايستيشن مؤكدا أن تلك الميزة تعرضت لتغييرات كبيرة خلال عملية التطوير إلى أن تم الاستقرار عليها بشكلها الحالي، حيث يخوض اللاعبين معارك قوية و ضارية، ولا مانع من منحهم بعض الثقة لدفع حدود إمكانياتهم وتحمل بعض المخاطر والتفاعل مع الإشتباكات المختلفة بشكل مميز دون القلق من فقدان كل شيء عند التعرض للموت مثلما حدث في ألعاب Souls.

هناك بعد استراتيجي أيضا لتلك الميزة بحب تصريحات المنتج، والذي أوضح أن عرض اللعبة في معرض E3 الماضي أوضح إمكانية استخدام ميزة إعادة إحياء نفسك لخداع الأعداء وتزييف موتك، وهو ما يمنح خصومك شعور مزيف بالأمان واستعدادات دفاعية أقل.
 
المنتج أوضح أن تطوير اللعبة تم مع الأخذ بعين الإعتبار وجود ميزة تسمح للاعبين بإعادة احياء أنفسهم، ما يعني أن الأمر لن يؤثر بالسلب على مستوى الصعوبة او يجعل الأحداث أسهل من المعتاد.
 
جديرا بالذكر أن التحليل التقني للعبة أوضح عمل نسخة PS4 Pro بدقة عرض 1080p ومعدل إطارات مفتوح.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق