أخبار

بطل Sekiro: Shadows Die Twice سيتمكن من التحدث

Sekiro: Shadows Die Twice
بغض النظر عن الصعوبة المبالغ فيها التي تعتمد عليها ألعاب Souls من استديو From Software، إلا أن هناك أمر أخر شائع ويمثل مشكلة لطبقة عريضة من اللاعبين، وهو عدم قدرة الشخصية الرئيسية على الحديث والاكتفاء بالاستماع فقط لما يحدث حوله طوال عمر اللعبة، ولكن هذا الوضع سيتغير مع Sekiro: Shadows Die Twice كحال العديد من عناصر أسلوب اللعب الأخرى.
 
موقع Gamespot نقل تصريحات Yasuhiro Kitao مدير الإتصالات والتسويق لفريق التطوير الياباني والتي أوضح من خلالها تركيز اللعبة على الجانب الدرامي بصورة أكبر، من خلال إبراز التغيير الحادث في العلاقة بين Young Lord وحارسه The Wolf الذي يتحكم فيه اللاعب، حيث يتعرض الأثنان لهجوم مدمر في بداية الأحداث ويتم خطف Young Lord ويترك بطل اللعب مهزوما بعد قطع ذراعه، ليفوق من صدمته ويحصل على ذراع صناعية ثم يبدأ في البحث عن المسؤولين عن هذا الأمر للإنتقام منهم وإعادة Young Lord من قبضتهم.
 
خلال عمر اللعبة سيقابل The Wolf العديد من الشخصيات التي سيتمكن من الحديث معها وسيعبر عن أفكاره ومشاعره ووجهات النظر التي يتبناها، كذلك يساعد وجود خلفية درامية للبطل على توفير طريقة سرد أكثر إثارة ومتعة، وهوما لم يكن متاحا في ألعاب Souls.
 
Sekiro: Shadows Die Twice تصدر في 22 مارس 2019 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC في حين تم استعراض مرحلة Hirata Estates في الفترة الماضية من خلال تغطية مجلة Gameinformer.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق