أخبار

ترتيب الزعماء في Sekiro: Shadows Die Twice تم تغييره قبل فترة قصيرة من صدورها

Sekiro: Shadows Die Twice

تمتاز لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بوجود الكثير من الزعماء بعالمها سواء الصغار أو الأساسيين والذين يحتاج قتالهم لكثير من الصبر والمهارة، لكن Hidetaki Miyazaki مبتكر اللعبة كشف اليوم عن معلومة مثيرة للاهتمام بما يخص هؤلاء الزعماء.

حيث ذكر Hidetaki Miyazaki في لقاء أجري معه بمؤتمر Reboot Develop بأن ترتيب الزعماء قد جرى تغييره قبل فترة وجيزة من صدور اللعبة مضيفاً بأن هذا الأمر يعد أمر عادي بالنسبة له وهو كثيراً ما كان يجري تعديلات على ألعابه قبل مدة قصيرة من طرحها.

وفي الوقت الذي لم يكشف فيه أي من الزعماء جرى تغيير ترتيبهم قال بأنه خلال العمل على موازنة اللعبة والقصة والمراحل الخاصة بها لاحظ بأن بعض الزعماء موجودون في زمان ومكان غير ملائمين للموازنة العامة للعبة وسير الأحداث وتسلسلها، لذا يقوم بتغيير موضعه وزمان ظهوره وهذا يترتب عليه تغييرات أخرى مثل الحوارات الخاصة به والتي ما عادت ملائمة في التوقيت الجديد.

هذا ونذكر بأن Sekiro: Shadows Die Twice حققت نجاحاً مبهراً حيث وصلت مبيعاتها إلى أكثر من  2 مليون نسخة في 10 أيام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق